Sunday, June 2, 2013

جمالك بدون مكياج هو سر الجاذبية الحقيقى !!

 
 
 
لا استطيع ان انكر ان المكياج يضيف  اليكى جمالا وجاذبية ولكن فى سبيل ذلك تتحملى مبالغ كبيرة وباهظة ربما يكون المال ليس مهما بالنسبة لكى عندما يتعلق الامر بجمالك ولكن الامر الاخر الاكثر اهمية هو تعرض بشرتك مع استمرار استعمال المكياج  الى الشحوب والشيخوخة المبكرة وتصبح ذات مظهر سيىء بعيد كل  البعد عن النضارة والجمال لتتأكدى من صدق كلامى تابعى صور اشهر النجمات على الشاشة تجدينهن ملكات فى قمة التألق ولكن بعيدا عن الكاميرات بدون مكياج لن تعرفيهم على الاطلاق وتجدى بشرتهم تعطى مظهرا اكبر بكثير من سنهم الحقيقى فأن كنت تريدى هذا المصير استمرى فى اسلوبك المعتاد فى وضع المكياج .يقال ان الجمال بدون مكياج هو الجمال الحقيقى  كثير من السيدات لا تتخيل نفسها بدون مكياج  عندما تخرج الى اى مكان او تحضر اى مناسبة لكن المثير ان جمالك بدون مكياج قد يكون افضل كثيرا واحلى وارق من كل هذا القدر من المساحيق التى تضعينها على وجهك ان جمالك بدون مكياج يحتاج فقط لبعض الخطوات البسيطة الى تبرذ جمالك الطبيعى 
جمالك بدون مكياج يحتاج الى:

1-الاعتياد على نظام يومى للعناية بالبشرة يتضمن النظام اليومى تنظيف البشرة وترطيب البشرة والعناية بها وعمل ماسكات طبيعية على فترات دورية لتفتيح البشرة احرصى على غسل بشرتك مرتين يوميا على الاقل مرة صباحا ومرة قبل النوم.

2- جمال رموشك 
جمالك بدون مكياج يحتاج منك ابراز جمال رموشك احرصى على العناية بتطويل وتكثيف الرموش ووضع بعض الماسكرا.

3- الشفايف لها دور بارز فى جمالك بدون مكياج لا يمكن التغاضى عنه شفايف لامعة رقيقة = جاذبية وجمال اخاذ لا تتدخرى وسعا فى تقشير الشفايف وترطيبهما ووضع ملمع بسيط لشفايفك قبل الخروج ليجعلها دائما رطبة رقيقة بلا تشققات.

4-اختيار تسريحة شعر جديدة تأكدى ان اختيار تسريحة شعر تلائم وجهك وشخصيتك لها تأثير فى غاية القوة على جمالك بدون مكياج لن تصدقيه او حتى تتخيلى تأثيره عليكى ولكن لا تنسى اختيار لون شعر مناسب  ملائم للون بشرتك ولون عينيكى.

5-قسط وافر من النوم والتغذية المتوازنة وشرب كميات كافية من الماء والبعد عن اشعة الشمس المباشرة امور حيوية لدعم جمالك بدون  مكياج .

6- كونى جميلة من داخلك لاتنسى ان الجمال الطبيعى هو سر الجاذبية الحقيقى الذى تبحثين عنه كونى جميلة من داخلك ومتسامحة مع نفسك تكونى جميلة من الخارج لان جمال الخارج هو انعكاس لجمالك الداخلى.

الابتسامة الابتسامة لها مفعول السحر الذى تأثري به قلب كل من يتعامل معكى حافظى على ابتسامتك دائما مع الاهتمام بـ تبيض الاسنان والحفاظ عليها. احرصى كل الحرص على عدم المبالغة فى المكياج حتى لا تتحولى الى مجرد خليط قبيح من الالوان ينفر منكى الاخريين بدون مكياج مبالغ فيه افضل اجمل ارق.

No comments:

Post a Comment